Obwohl Sie der dümmste Mitarbeiter sind, müssen wir diese Leistung anerkennen
felten,si c ton patron qui t a dit ca, je te conseille de chercher un autre boulot ou de contacter au plus vite les prud hommes
je rigole tu ne t entendras jamais dire cette phrase,ils sont toujours courtois quoi qu il arrive.
Imed2Bizerte wrote:Le Prophète/roi Solaimane (Salomon) avait la pouvoir de parler et de manipuler les jnouns, donc on peut se poser la question: est ce que ce pouvoir est exclusif à ce Prophète, ou est ce que Dieu permet à d'autres êtres humains d'avoir ce pouvoir ou une partie de ce pouvoir?
Citation:
Obwohl Sie der dümmste Mitarbeiter sind, müssen wir diese Leistung anerkennen
felten,si c ton patron qui t a dit ca, je te conseille de chercher un autre boulot ou de contacter au plus vite les prud hommes
je rigole tu ne t entendras jamais dire cette phrase,ils sont toujours courtois quoi qu il arrive.
c'est troublant !!!!, quand on connait la traduction: "Bien que vous soyez le collaborateur le plus stupide, nous devons reconnaître cette performance"
Mais ce n'est pas autobiographique, aucun patron autrichien n'est en mesure de sortir une énormité pareille!!!
C'est vrai qu'ils sont naturellement courtois et affables.
Une des plus belles histoires que j'aime, c'est l'histoire du Roi Saloman telle quelle est décrite en Islam: c'est un must, je vous la livre en arabe, et dans les couleurs de jouda, (comme ça elle m'épargne d'avance de ses revers sur les occidentaux certes pertinents mais o combien redoutables) ßÇä ÓáíãÇä Èä ÏÇæÏ ÅÐÇ ÓÇÝÑ Ãæ ÃÑÇÏ ÓÝÑÇð ÞóÚóÏ Úáì ÓÑíÑå¡ ææÖÚÊ ÇáßÑÇÓí íãíäÇð æÔãÇáÇð¡ ÝíÃÐä ááÅäÓ¡ Ëã íÃÐä ááÌäø Úáíå ÈÚÏ ÇáÅäÓ¡ Ýíßæäæä ÎáúÝ ÇáÅäÓ¡ Ëã íÃÐä ááÔíÇØíä ÈÚÏ ÇáÌäø Ýíßæäæä ÎáúÝ ÇáÌäø¡ Ëã íÑÓá Åáì ÇáØíÑ ÝÊÙáøåã ãä ÝæÞåã¡ Ëã íÑÓá Åáì ÇáÑíÍ ÝÊÍãáåã æåæ Úáì ÓÑíÑå¡ æÇáäÇÓ Úáì ÇáßÑÇÓíø ÝÊÓíÑ Èåã¡ ÛÏæõøåÇ ÔåÑ æÑæÇÍõåÇ ÔåÑ¡ ÑÎÇÁ ÍíË ÃÕÇÈ¡ áíÓ ÈÇáÚÇÕÝ æáÇ Çááíøä¡ æÓØÇ Èíä Ðáß.
j'adore les histoires des prophètes,même celles de la bible je les connais toutes! il y a de tout!!!!!l'amour,la mort,la haine,la trahison ,la passion,la magie,les miracles,bref:les contes de fées n'on jamais pu mieux faire!
genial!je le croyais unique,le voila en troupe le chitane!!! et si j ai bien compris,les chayatines et les jnouns c pas la meme chose!!!
ok merci de m avoir embrouiller encore plus!!!!
الجن جنس الجن، هم الثقل الثاني من المخلوقات مثل الإنس، يقول الله سبحانه: (وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْأِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ) (الذاريات:56) فالجن هم جنس من المخلوقات خلقهم الله لعبادته كالإنس، والشياطين المردة منهم، الشيطان وذرية المردة، وهكذا شياطين الإنس مثل ذلك، فالشياطين يكونون من الجن ويكونون من الإنس، فالشيطان الإنسي والشيطان الجني داخلون في الشياطين، كما قال -تعالى-: (وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوّاً شَيَاطِينَ الْأِنْسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُوراً وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ) (الأنعام:112). فالمقصود أن الشياطين يكونون من الجن ومن الإنس وهم المردة المتعدون لحدود الله، يقال لهم: شياطين، والشيطان الذي هو أبو الجن هو رأسهم، وهكذا من تمرد من ذريته وتعدى الحدود هو شيطان، ومن استقام على أمر الله فليس من الشياطين بل من المؤمنين، كما قال -تعالى- في الجن: (وَأَنَّا مِنَّا الصَّالِحُونَ وَمِنَّا دُونَ ذَلِكَ كُنَّا طَرَائِقَ قِدَداً) (الجـن:11) وقال أيضا عن الجن: (وَأَنَّا مِنَّا الْمُسْلِمُونَ وَمِنَّا الْقَاسِطُونَ فَمَنْ أَسْلَمَ فَأُولَئِكَ تَحَرَّوْا رَشَداً*وَأَمَّا الْقَاسِطُونَ فَكَانُوا لِجَهَنَّمَ حَطَباً) (الجـن:14-15) فهم فيهم المسلم والكافر، فيهم المبتدع والسني، فيهم الرافضي والسني، فيهم الشيوعي، فيهم المعتزلي والجهمي، مثل ما في الإنس، نسأل الله العافية.